شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح

 الخط الساخن .. في خدمتك

 

تقدم إدارة "الخط الساخن" بشركة مياه الشرب والصرف الصحي مطروح إلى المواطنين من أهالي مطروح وكل عملاء الشركة على مستوى الجمهورية خدمات تسهل التواصل مع العميل أو أفرع الشركة مباشرة .

بالإضافة إلى الخدمات الثابتة التي يقدمها الخط الساخن فهو بمثابة غرفة عمليات دائمة الانعقاد داخل الشركة لربط جميع فروع الشركة بالمقر الرئيسي بهدف استقبال وإبلاغ وحل أية مشكلات فور وقوعها، وتذليل العقبات كافة العقبات للقيام بالمهام المنوطة لكل الإدارات المعنية،وكذلك نقل والمتابعة المباشرة لكافة التوجيهات والتعليمات لرئيس مجلس الإدارة وتوصيلها للإدارات المختصة.

ويوفر الخط الساخن للمواطنين

- استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمياه والصرف الصحي و القطاع التجاري و الجودة ) طوال 24 ساعة خلال اليوم.

- عدد 4 أرقام خطوط تليفونية أرضية تستقبل 120 مكالمة هاتفية في نفس الوقت على أرقام

01464760000 / 0464760001/0464760002/0464760003

- استقبال شكاوى العملاء على رقم وات ساب (01149807250).

- جارى تفعيل لينك لتلقى الشكاوى من خلال الموقع الالكتروني ومتابعتها من خلال نفس اللينك مباشرة من العميل.

 

دور الخط الساخن

 

-نظرا للدور الحيوى التى تلعبة إدارة الخط الساخن بالشركة وأهتمام الشركة القابضة بالخطوط الساخنة فى الشركات التابعة لما لها من تأثير بالغ نتيجة التواصل نتيجة التواصل المباشر بالجمهور وسد الفجوة وحل المشكلات المتعلقة بالمياه. والتواصل الدائم من أجل الوقوف على اخر حالة ممكنه وعلى هذا الاطار قامت ادارة الخط الساخن بالتعاون مع الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالشركة بأستحداث وتطوير منظومة العمل داخل الإدارة وذلك عن طريق شراء منظومة اتصالات  (AVAYA Call Center) وبرمجتها على نظام العمل داخل الشركة حرصا على تقديم افضل خدمة للمواطنين. حيث تعد بذلك شركة ميا مطروح هى الثانية على مستوى الجمهورية بعد شركة مياه الاسكندرية فى استخدام تلك المنظومة والتى تعمل على تسجيل المكالمات الواردة للخط الساخن على يقوم بعمل تقارير عن كل المكالمات الواردة على خطوط الخط الساخن والمكالمات التى لم تتمكن من الوصول للخط الساخن وتوقيتاتها الذمنية. ومن المقرر ان تكون الخطوة الثانية هى الربط بين قواعد بيانات المواطنين والخط الساخن(CMS) لتحقيق استجابة بشكل أكبر ومتابعه دقيقة للشكاوى وتوفيرا لوقت وجهد المواطنين.يأتى ذلك فى أطار حرص الشركة على مواكبة التكنولوجيا الحديثة فى التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمة بشكل أفضل.

الخط الساخن

إرســل شكوى